يرى إيدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، أن مباراة هدرسفيلد التي فاز بها البلوز بخماسية نظيفة، هي الأفضل للفريق هذا الموسم.

وسجل هازارد ثنائية في فوز تشيلسي بخماسية أمام هدرسفيلد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال هازارد "أنا دائماً أقول بأننا نحتاج للفوز في المباراة التي تأتي بعد أي هزيمة، وقد حققنا ذلك اليوم، بأداء رائع ونتيجة ممتازة".

وخسر تشيلسي أمام بورنموث الأسبوع الماضي برباعية نظيفة، في هزيمة مُذله للبلوز جعلت ماوريسيو ساري يعبر عن غضبه في وسائل الإعلام تجاه اللاعبين.

وأضاف "لعبنا اليوم المباراة الأفضل لنا هذا الموسم، سجلنا خمسة أهداف رائعة، لم يكن المشجعون سعداء يوم الأربعاء الماضي، والأن هم سعداء لما قدمناه، نريد أن نواصل اللعب هكذا مثلما يريد المدير الفني".

وأردف "أعتقد أن ماوريسيو ساري الأن سعيداً، لأنه كان يريد أن نظهر ردة فعل جيدة اليوم، ولقد حققنا ذلك على ملعبنا وأمام جماهيرنا".

اقرأ أيضاً: فيديو.. هيجواين وهازارد يقودان تشيلسي لفوز بخماسية نظيفة على هيدرسفيلد

وعن جونزالو هيجواين "جونزالو لاعب جيد لكنه يعرف ما يريده المدرب منه قبل أن يأتي لأنه لعب تحت قيادته من قبل، إنه مهاجم رائع ويمكنه تسجيل الكثير من الأهداف".

وأكمل "في إنجلترا كرة القدم محتلفة عن إيطاليا وإسبانيا، ولكن لدى جونزالو القدرة على التكيف، إذا لعب هو أو جيرو، نحاول دائماً أن نساعد بعضنا البعض".

وعن لقاء مانشستر سيتي الجولة المقبلة "سيكون لقاء صعب للغاية، لقد هزمناهم من قبل في ستامفورد بريدج، لماذا لا نكرر ذلك مرة أخرى".