علّق "كارل هاينز رومينيجه" الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، على وضع "خاميس رودريجيز" صانع ألعاب الفريق داخل النادي البافاري.

وأعرب "خاميس" عن استياءه من المشاركة كبديل تحت قيادة الكرواتي "نيكو كوفاتش"، وسط تكهنات بأنه قرر العودة لصفوف ريال مدريد مجددًا في الصيف، بعد انتهاء إعارته.

الدولي الكولومبي الذي يلعب معارًا مع النادي البافاري لمدة عامين، شارك في كبديل لمدة 12 دقيقة أمام هوفنهايم ولعب لمدة 15 دقيقة في مواجهة شتوتجارت.

وقال رومينيجه في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "خاميس لاعب ممتاز، ربما أفضل لاعب يساري في الدوري الألماني بأكمله، نحن نرغب في رؤية خاميس يلعب بشكل منتظم في الملعب".

وأكمل: "ولكن المدرب هو من يشارك ومن يجلس على مقاعد البدلاء، ولكن سأكون صادقًا، انا حقًا أحب خاميس، وأريد رؤيته في الملعب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية شراء "خاميس" بشكل نهائي من النادي الملكي بنهاية الموسم قائلًا: "انا من أشد المُعجبين به، ونحن جميعًا في النادي نعرف الصفات التي يمتلكها، وفي النهاية سنقرر الأفضل لنا وله".

"كوفاتش" المدير الفني للنادي البافاري كان قد أوضح في تصريحات صباح اليوم، لماذا لا يدفع بالكولومبي كأساسي في مباريات الفريق هذا الموسم (طالع ماذا قال؟).

يُذكر أنّ النادي البافاري يملك حق شراء "خاميس" مقابل 42 مليون يورو.