رفض القطري "ناصر الخليفي" رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، طلب مدربه الألماني "توماس توخيل" المدير الفني للنادي، بشأن لاعب الوسط "أدريان رابيو".

وكانت إدارة النادي الفرنسي اتخذت قرارًا بمنع "رابيو" من خوض المباريات إلى جانب منعه من التواجد في غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الفريق أثناء المباريات، وعقب ذلك أصدرت قرارًا بأن يخوض رابيو تدريبات مع الفريق الرديف.

ولا يشارك "رابيو" في لقاءات النادي الباريسي، مُنذ الحادي عشر من ديسمبر الماضي، عندما خاض مواجهة ريد ستار بلجراد البلغاري بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت مجلة "le10sport " الفرنسية، قبل يومين، أنّ "توخيل" سيحاول الضغط على إدارة النادي لإيقاف تجميد "رابيو" في ظل حاجته لخدمات اللاعب في خط الوسط.

وبحسب "RMC Sport" الفرنسية، فإن "الخليفي" لا يزال متمسكًا بقراره ويرفض أنّ يعود "رابيو" إلى الفريق من جديد ألا بعض الموافقة على تمديد تعاقده.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أنّ "الخليفي" يشعر بانزعاج شديد من رفض "رابيو" الدخول في أي محادثات بشأن تجديد تعاقده، لذلك يرفض التراجع عن قراره.

وتعود الأزمة لرفض "رابيو" تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حيث يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق، في ظل رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد معه.