وصف لاعب فريق وست هام "عيسى ديوب" نجم فريق ليفربول "محمد صلاح" بواحد من أفضل المهاجمين في العالم وذلك قبل المباراة المرتقبة بينهما.

ويلتقي الفريقان يوم الاثنين المقبل في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإنجليزي.

وقال "ديوب" في تصريحات للموقع الرسمي لوست هام: "مواجهة ليفربول هي أكبر اختبار في كرة القدم الإنجليزية، إلى جانب مانشستر سيتي، حيث يمتلك ليفربول فريق جيد للغاية وواحد من أفضل المهاجمين في العالم، محمد صلاح".

وأضاف: "نحن ندرك جيدًا أن مواجهة ليفربول يوم الاثنين هي اختبار صعب بالنسبة لنا، ولكننا نلعب على أرضنا، لذلك نحن نستطيع الفوز بتلك المباراة، مع تواجد الجماهير معنا".

وواصل: "كلاعب، أشعر بالسعادة تجاه تلك النوعية من المباريات، ولكنني أشعر بالسعادة أيضًا عندما نواجه فريقًا مثل ساوثهامبتون وولفرهامبتون، أنا مُتحمس مع كل مباراة".

وأردف: "لا أعتقد أن صلاح لا يمكن إيقافه، سألعب تلك المباراة مثل أي مباراة أخرى، نحن نعلم أن صلاح لاعب كبير، ولكن بالنسبة لي سأستعد للمباراة بالشكل نفسه وأواصل اللعب بنفس الطريقة".

وأنهى المدافع الفرنسي تصريحاته قائلًا: "قبل كل مباراة، أشاهد مقاطع عن جميع المهاجمين الذين سأواجههم حتى نعرف الكثير عنهم، لكن لاعب كبير مثل صلاح يمكنه فعل أي شيء، لذلك من الصعب إيقافه، لكنه ليس مستحيلًا".