اعترف الدولي البلجيكي "تيبوا كورتوا" حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أنّ فريقه بحاجة إلى التعاقد مع نجم جديد لقيادة اللوس بلانكوس في السنوات المقبلة.

ويُعاني النادي الملكي على المستوى التهديفي هذا الموسم، وخاصًة بعد رحيل البرتغالي "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس الإيطالي.

وردًا على سؤال "ريال مدريد بحاجة إلى هازارد أم نيمار"، قال كورتوا في تصريحات نقتلها صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن "هيت نيوسبلاد" البلجيكية: "سأختار هازارد بالتأكيد، أنا أحقًا أحبه، لكن القرار يعود إلى مجلس الإدارة".

وأضاف: "أنا لا أعرف ما الذي سيحدث، وأنا لست المسؤول عن التعاقدات، وهذا السؤال لا يوجه لي، بل للرئيس وإدارة النادي".

وواصل: "نحن على ما يرام، كريم بنزيما في حالة جيدة وسجل 17 هدفًا، وجاريث بيل بدأ بشكل جيد، لكن الإصابات أثرت عليه، نحن نلعب بشكل جيد في المباريات، ولكن في بعض الأحيان لا نسجل أهدافًا".

وتطرق "كورتوا" للحديث عن كسر قواعد قانون اللعب المالي النظيف في حال تعاقد النادي الملكي مع نجوم بمبالغ كبيرة قائلًا: "لا يجب ألا ننظر إلى فرق أخرى، علينا فقط النظر إلى أنفسنا، يجب أنّ نبني فريق جديد".

وأنهى: "من يدري ربما الفرق الأخرى تقع في مشكلة في مع قواعد اللعب المالي النظيف، لقد رأينا على سبيل المثال برشلونة، لقد أنفقوا ضعف المبلغ الذي حصلوا عليه من نيمار، وقد يضطروا لبيع لاعبين قريبًا".