كشف ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن ملامح تشكيل البيانكونيري، لمواجهة برما، غداً السبت ضمن الجولة 22 من الكالشيو.

يوفنتوس خسر في المباراة الأخيرة له بكأس إيطاليا أمام أتلانتا، وودع البطولة من دور الـ16، ليعود من اجل مداواة جراحه ضد بارما.

وصرح أليجري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "مانزوكيتش عاد للفريق، سيلعب في خط الهجوم غداً بجانب كريستيانو، وسأختار واحد من الثلاثي ديبالا وبيرنارديسكي وكوستا بجانبهما".

اقرأ أيضاً.. أليجري: يوفنتوس سيتوج بدوري الأبطال لأننا نملك رونالدو؟ نحن لا نتنافس في ألعاب الفيديو!

وأضاف "في حراسة المرمى  سيتواجد بيرين، علينا أن نعطي تشيزني قسطاً من الراحة، نحن أمام عدد كبير من المباريات مستقبلاً، وقد يشارك سبينازولا بمركز الظهير الأيسر، وسنفاضل بين خضيرة وبينتانكور بوسط الملعب".

 وأردف "اعتذر لجمهور يوفنتوس على خسارة أتلانتا، لقد تلقينا هزيمة ليست هينه في بيرجامو، لكننا حققنا بطولة كأس السوبر، وحصلنا على العديد من النقاط في الدوري".

وعن منافسه أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، علق ماكس "أتليتكو بنفس مستوى يوفنتوس، لأنهم لعبوا نهائي دوري أبطال اوروبا مثلنا من قبل، إذا خرجنا فسوف نقبل النقد".

ودافع عن ديبالا، الذي لم يسجل خلال المباريات الماضية "ديبالا؟، لم يتراجع مستواه، لقد لعب العديد من المباريات بدون مانزوكيتش، وهذا يقلل من فرصه على المرمى".

واختتم "أطمئن جماهير يوفنتوس فيما يخص كيليني، إصابته ليست قوية، يحتاج إلى أسبوعين وسيتعافى".