عقد مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" اليوم الجمعة مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مواجهة فريق آرسنال بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان، في ملعب الاتحاد، في الجولة الخامسة والعشرون من البطولة.

ويخوض السكاي بلو تلك المباراة بعد خسارتهم في لقاء الجولة السابقة أمام نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، في حين فاز الجانرز على كارديف بهدفين مقابل هدف.

وقال "جوارديولا" في المؤتمر الذي نشرته شبكة "بي بي سي" العالمية: "علينا أن نركز حاليًا على مواجهة آرسنال، لقد حللنا مباراتنا أمام نيوكاسل، تحدثنا عن ما حدث، اكتشفنا ما نرغب في تطويره وتحسينه".

وأضاف: "آرسنال فريق مختلف وخصم مختلف، ولذلك علينا أن نتبع أسلوبًا مختلفًا في تلك المباراة، وضعية هذا الأسبوع هي نفسه منذ شهرين أو ثلاث أشهر تقريبًا،هذا الأمر يحدث".

وواصل: "التحدي بعد كل نتيجة سلبية يتمثل في التركيز على المباراة التالية واللعب بأسلوبنا، مازلنا في بداية فبراير ويمكن أن يتغير كل شيء".

وعندما سُئل عن ما إذا كان سعيدًا بعدم فوز ليفربول على ليستر سيتي واكتفاءه بالتعادل فقط، أجاب مدرب برشلونة السابق: "التعادل أفضل بالطبع من الفوز، ولكن الأمور لم تتغير كثيرًا".

واستكمل: "لا يهم كم عدد النقاط بيننا، يجب علينا تحسين لعبتنا، لقد فعلنا ذلك من قبل ويمكننا أن نفعل ذلك مرة أخرى، ولكن لم يتغير شيء سواء كان الفارق نقطتين أو خمسة أو ستة أو سبعة، مازال هناك الكثير من المباريات المقبلة، قد يتغير كل شيء".