كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم، أن إدارة نادي تشيلسي تشعر بحالة من القلق تجاه المدرب "ماوريسيو ساري" بسبب أمرين.

تشيلسي تعرض لخسارة ثقيلة يوم الأربعاء الماضي أمام فريق بورنموث، في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي، وذلك بأربعة أهداف دون رد.

ويعيش "ساري" تحت حالة من الضغط الشديد بعد تلك الخسارة رغم أن أداء الفريق كان مثاليًا في بداية الموسم الحالي من البريميرليج.

وذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أنه بالرغم من أن "ساري" سيحصل على الوقت الكافِ لتغيير بعض الأمور إلا أن مسئولي تشيلسي يشعرون بالقلق تجاهه.

وأفادت أن سبب ذلك القلق يعود إلى أمرين، أولًا طريقة تعامل "ساري" مع اللاعب "كالوم هودسون أودوي" في النصف الأول من الموسم الحالي.

ويعاني "أودوي" من التهميش بسبب "ساري" وهو الأمر الذي دفع بايرن ميونيخ إلى التقدم بثلاث عروض للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي وتقدم اللاعب نفسه بطلب للرحيل.

ورغم تألق "أودوي" في فترة الاستعداد للموسم الجاري، إلا أنه لم يشارك إلا في خمس مباريات فقط منذ بداية الموسم وحتى شهر ديسمبر الماضي، وهو ما جعله يفكر في المغادرة.

وأوضحت الصحيفة أن السبب الثاني وراء قلق مسئولي تشيلسي يعود إلى انتقاد "ساري" للاعبين بشكل علني بعد نتائجهم السيئة.

"ساري" بعد الهزيمة أمام بورنموث صرّح علنيًا أن لاعبيه لم يتعلموا أساسيات طريقته في اللعب، وهو ما أثار غضب إدارة النادي حيث من الأفضل التحدث في تلك الأمور في الغرف المغلقة.

اقرأ أيضًا.. ساري: أشعر بالإحباط ولا أفهم سبب ما حدث أمام بورنموث