أكد الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، أن تعاقد ناديه مع مهاجم جديد أمر طبيعي للحفاظ على قوة الهجوم، وتحدث عن بعض الأسماء المرشحة للأنضمام للبارسا.

وتحدث سواريز في مقابلة صحفية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، وافتتح حديثه بشأن حالة ركبته: "وثقت بالأطباء الموجودين و من بعد العلاج الفيزيائي خلال ديسمبر لم ألاحظ أي إزعاج، لن أحتاج الذهاب لغرفة العمليات، أنا بصحة جيدة وأتمنى المشاركة بكوبا أمريكا في الصيف".

وعلّق سواريز على إصابة صامويل أومتيتي: "أومتيتي يعاني من إصابة في غضروف الركبة لكن الأمر مختلف تمامًا عن إصابتي، هو مختلف تماما عن حالتي، لأن لديه ذلك من قبل، وفترة الراحة لديه أطول بكثير".

وبشأن عودته لمستواه الاستثنائي، رد سواريز ضاحكًا: "نعم، ولكن في أغسطس كان يقال أنه يجب تغييري".

وعن تفهمه لبحث برشلونة عن مهاجم جديد، أردف سواريز: "ما قلته هو حقيقة، اللاعب الذي كان في النخبة لسنوات عديدة، والذي يجب أن يفهم أن لحظته قادمة، وأن النادي من حقه أن يبحث عن مهاجم رقم 9، جلب لاعب شاب سيكون موضع ترحيب، لأنه سيتعلم، اللعب كمهاجم في البارسا ليس بالأمر السهل، عليك أن تتكيف مع الضغط يومًا بعد يوم".

اقرأ أيضًا.. سواريز: مرحبًا بمواجهة ريال مدريد وسنقاتل لتحقيق الثلاثية.

وتابع الأوروجوياني: "تمر مواجهتان بدون أن تسجل، ويقولون بالفعل علينا التغيير بالنسبة للمهاجم، لذلك عليك أن تعيش مع ذلك، وتكون على استعداد جيد، أنا من مشجعي البارسا، وإذا سألتني عن رأيي، سأحاول تقديم المساعدة، لقد أعطاني برشلونة الكثير من الأشياء وسأكون سعيدًا بالمساعدة".

وبسؤاله عن ماكسي جوميز مهاجم سيلتا فيجو، وإمكانية انضمامه للبلوجرانا، أشاد سواريز: "هو ينمو بشكل كبير منذ وصوله إلى إسبانيا، يملك الكثير من الطموح والجودة، يجب ألا يغير طريقة لعبه، كل من هو والشباب الآخرين يمكن أن يكونوا بخير هنا".

وأكد سواريز على رغبته في الاستمرار مع الفريق الكتالوني: "لدي الآن سنوات قليلة في عقدي، وأنا سعيد جدًا هنا، وأريد الاستمرار في هذا النادي، لكنك لا تعرف أبدًا، قد يأتي وقت يحتاج فيه النادي إلى بديل أو تحتاج إلى تغيير، ولكن إذا كان الأمر بالنسبة لي، فسوف أظل لسنوات عديدة لأنني مسرور هنا".