لا يزال الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، يفكر في إنهاء المكانين الشاغرين في القائمة الإفريقية قبل مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتبقي له مقعدين في قائمته الإفريقية، بعد قيد رمضان صبحي وحسين الشحات وحمدي فتحي وجونيور آجاي مؤخرًا.

قائمة الأهلي الإفريقية 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، سعد سمير، محمد نجيب، علي معلول، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، كريم نيدفيد، إسلام محارب، محمد شريف، ميدو جابر، أحمد حمودي، وليد سليمان، ناصر ماهر، حسين الشحات، رمضان صبحي، حمدي فتحي.

خط الهجوم: وليد أزارو، صلاح محسن، مروان محسن وجونيور آجاي.

وعلم "بطولات" أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أوصى الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، بقيد الثنائي محمود وحيد وصالح جمعة في المقعدين الشاغرين بالقائمة الإفريقية.

وينهي مسؤولو الأهلي أمر المقعدين خلال الساعات القليلة المقبلة، ويترشح عليهما، 5 لاعبين هم، عمرو جمال وأحمد الشيخ وصالح جمعة ومحمود وحيد ورامي ربيعة.

وأكد عبد الحفيظ للاسارتي أن محمود وحيد يستحق القيد إفريقيا لكي يتفرغ أيمن أشرف للعب في مركز قلب الدفاع وطالبه بمنحه فرصة اللعب خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي يعوض صالح جمعة إصابة الثنائي محمد محمود ووليد سليمان.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.