فاز فريق برشلونة بستة أهداف لهدف على فريق إشبيلية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات إياب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الكتالوني بهدفين نظيفين، الهدف الأول جاء في الدقيقة 13 عبر البرازيلي "فيليب كوتينيو"، وفي الدقيقة 27 أهدر "إيفر بانيجا" ركلة جزاء وتصدى لها "ياسبر سليسين".

ثم في الدقيقة 31، سجل الدولي الكرواتي "إيفان راكيتيتش" الهدف الثاني للبلوجرانا بعد تمريرة رائعة من البرازيلي "آرثر".

وفي الشوط الثاني من المباراة، عاد "كوتينيو" لهز شباك النادي الأندلسي مجددًا مسجلًا الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه، بعد عرضية من "سواريز" أسكنها البرازيلي برأسه لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 55، سجل الإسباني "سيرجي روبرتو" الهدف الرابع لأصحاب الضيافة، بعد تمريرة من جانب "ليونيل ميسي"، وقلص البرازيلي " جيليرمي أرانا" الفارق لإشبيلية محرزًا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 76.

وواصل أصحاب الأرض مهرجان الأهداف، وهذه المرة جاء الدور على "لويس سواريز" الذي أحرز الهدف الخامس في الدقيقة 89، بعد تمريرة من "جوردي ألبا"، وفي الدقيقة 92 اختتم ميسي مهرجان الأهداف محرزًا الهدف السادس للنادي الكتالوني.

وبهذا الفوز يتأهل النادي الكتالوني لنصف نهائي كأس الملك، رغم خسارته ذهابًا بهدفين نظيفين، ليتأهل بنتيجة (6-3) في مجموع المباراتين.