أصدر نادي الشرطة العراقي، بيانًا رسميًا بشأن لاعبه الموهوب، مهند علي، والعروض المقدمة له.

وسجل مهند، هدفين، في أربع مباريات لمنتخب بلاده العراق في كآس الأمم الأسيوية، وأصبح هدفًا لعدة أندية، وعلى رأسهم يوفنتوس.

وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، نشر نادي الشرطة بيانًا جاء نصه على النحو التالي: "نادي الشرطة يتخذ القرار النهائي بخصوص مهند علي، عقدت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي اجتماعاً استثنائياً للتباحث في العقود التي وردت الى النادي بصورة رسمية للحصول على خدمات مهاجم الفريق والمنتخب الوطني مهند علي ".

وأضاف: "وأعلنت إدارة النادي في بيان رسمي عن غض النظر عن فكرة التخلي عن خدمات اللاعب مهند علي في الفترة الحالية ويبقى اللاعب في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي وحينها يتم دراسة مستقبله الإحترافي سواء البقاء إلى نهاية عقده أو إختيار عقد مناسب".

وأشار البيان إلى أن سبب عدم قبول اَي عقد من العقود التي وردت الى النادي جاء لكون أن جميع تلك العقود لم تكن بالقيمة المالية التي تليق بالنادي واللاعب الذي يطمح إلى أن يخوض تجربة إحترافية على أعلى مستوى.

وكذب النادي ما تم تناوله في وسائل الإعلام المختلفة بخصوص تقديم بعض الأندية عروض بمبالغ مالية كبيرة وصلت إلى الستة مليون دولار وشدد على أن العروض المالية لم تكن ملبية للطموح التي تليق بالمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب.

وبينت أن الإدارة تباحثت في جميع العقود المقدمة ومدى فائدتها للاعب أو النادي وتم اتخاذ قرار بإبقاء اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي الذي نطمح خلاله الى الوصول إلى منصات التتويج، وأن الادارة مؤمنة بأن مهند علي سيكون له دور كبير في تحقيق حلم الجماهير.

وأختتم البيان موضحًا أن العقود التي قدمت بصورة رسمية إلى النادي كانت من قبل أندية العين الإماراتي وبنفيكا البرتغالي وجالطة سراي التركي وجنك البلجيكي وآيك اثينا اليوناني ويوفنتوس الإيطالي.