رفض المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، الحديث عن تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني.

وتنتشر الكثير من التكهنات حول مستقبل "فالفيردي"، الذي جاء إلى الكامب نو بعد رحيل مواطنه "لويس إنريكي" في عام 2017، وقاد البلوجرانا لتحقيق بطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي.

وقال فالفيردي على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا: "يوجد بيني وبين النادي تناغم جيد، وعندما يكون هناك شيء نقوله، سوف نفعل ذلك".

وعن اقتراب رحيل "دينيس سواريز" عن صفوف برشلونة لنادي آرسنال الإنجليزي: "رحيله ليس رسمي حتى الآن، لذا علينا الانتظار قليلًا، هو لاعب رائع، ويلعب بشكل جيد ويتحسّن دائمًا".

وعن مستقبل "إيفان راكيتيتش" مع الفريق: "إنه لاعب مهم للغاية، لقد أظهر ذلك طوال سنوات تواجده هُنا، بدون أدنى شك، لكن المغامرة بالمستقبل هي الذهاب بعيدًا، إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا".

وعن رأيه في أداء البرتغالي "نيلسون سيميدو": "إنه يتخذ خطوات هامة بشكل تدريجي؛ في الكثير من النواحي، إنه أمر مؤكد لأنه سريع جدا، من الصعب جدًا العبور منه".

وأتم: "لقد وضعته على اليسار في المباراة وكان جيدًا جدًا، هو يتألق في لاعب ضد لاعب، ويتطور بسرعة، ونحن سعداء حدًا به، وهناك منافسة في مركزه، وذلك أمر جيد بالنسبة لنا".