اعترف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن طرد عبد الله جمعة لاعب الزمالك قرار خاطئ، والذي وقع خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بيراميدز التي أقيمت في مؤجلات الجولة السابعة بالدوري المصري.
 
عبد الله جمعة حصل على بطاقة حمراء من قبل الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي خلال مباراة الزمالك وبيراميدز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لمثيها.
 
وكشف عبد الفتاح في تصريحات إذاعية: "هناك قرار في اتحاد الكرة بتعديل قواعد ولوائح الإنذارات بعد واقعة طرد عبد الله جمعة لاعب الزمالك".
 
وتابع: "طرد عبدالله جمعة كان خاطئًا من قبل حكم المباراة وبالتالي ترتب عليه عقوبة ظالمة حرمت فريقه من مشاركته في مباراة المقاصة اليوم".
 
الزمالك يواجه نظيرة مصر المقاصة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء علي استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري.
 
 
وواصل: "الواقعة التي حدثت في مباارة الزمالك وبيراميدز هي متكررة، لذلك بات هناك رؤية وتوجه رسمي داخل اتحاد الكرة لإقرار أحقية الأندية في التظلم على مثل هذه القرارات."
 
يذكر أن خبراء التحكيم أكدوا أن قرار الحكم الإيطالي روكي بشأن طرد عبدالله جمعه ظالم خاصة في ظل عدم ارتكاب اللاعب لأي خطأ يستوجب عقوبة الطرد.