حث لاعب فريق تشيلسي "ويليان" زميله "كالوم هودسون أودوي" على البقاء في النادي الإنجليزي ورفض خطوة الرحيل إلى فريق بايرن ميونيخ.

اللاعب الإنجليزي الشاب محورًا للكثير من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة منذ أن أبدى بطل الدوري الألماني رغبته في الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وتقدم البافاري بثلاث عروض لنقل "أودوي" إلى الأليانز آرينا هذا الشهر، إلا أن إدارة تشيلسي رفضت جميع تلك العروض.

ولم تنتهِ المسألة عند ذلك الحد، حيث أشعل "أودوي" الموقف بعد أن تقدم بطلب رسمي لإدارة تشيلسي من أجل السماح برحيله إلى الفريق الألماني.

وأكدت تقارير صحفية أمس أن مسئولي تشيلسي يسعون إلى الاحتفاظ بخدمات "أودوي" حتى الصيف المقبل على الأقل، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال "ويليان" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "نعم بالطبع، نحن نريد من أودوي أن يظل معنا، في تشيلسي".

وأضاف البرازيلي: "هو موهبة عظيمة، لاعب رائع، نحن سنخبره دائمًا أننا نود بقاءه هنا، نحن لا نريد منه أن يرحل، هو يستطيع أن يصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في تشيلسي، وضمن أفضل اللاعبين في العالم في المستقبل، عليه أن يبقى في تشيلسي".

وواصل: "هو يمتلك كل شيء بالجودة التي لديه، هو سريع، بالطبع هو يستطيع أن يتحسن، مازال في عمر الـ18 عامًا، ولكنه يستطيع أن يتحسن بشكل أكبر من أجل أن يصبح أحد أفضل اللاعبين، يمكنك أن ترى من خلال أهدافه الجودة التي يمتلكها".

واستكمل "ويليان" تصريحاته قائلًا: "عندما ترى لاعبين يسجلون تلك النوعية من الأهداف، ستقول أنه يمتلك الجودة اللازمة، نحن نعلم مدى أهمية أودوي بالنسبة لتشيلسي، وبالنسبة لنا، نحن نريد منه فقط البقاء هنا، معنا".