كشف محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، سر تراجع أداء الفريق خلال الشوط الثاني، من مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي حقق الفوز على دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت علي ملعب بتروسبوت في إطار منافسات الأسبوع الـ20 للمسابقة المحلية.

وقال يوسف خلال تصريحات لإذاعة راديو "9090": "دجلة فريق يلعب كرة ممتعة، وإمكاناته لا تتاسب مع ترتيبه في الجدول، والمدير الفني له فكر جيد".

وتابع: "درسنا دجلة بشكل جيد وكبير، وقمنا بالضغط عليهم في الشوط الأول ونفذنا الخطة، والشوط الثاني الشكل تغير، وهذا وراد جدا لتأمين الثلات نقاط". 

وحول قرارات الحكام في مباراة أمس، أوضح: "لا أريد أن أتكلم عن التحكيم، فالحكام عنصر بشري ووارد جدا الخطاً، ولكن وجهة نظري، أن ضربة جزاء دجلة، غير صحيحة، ولكن ركلة جزاء رمضان هناك عرقلة واضحة".

وواصل: "إصابات ياسر إبراهيم ورمضان صبحي، خفيفة، ومدة الغياب ليست كبيرة، وتم عودة 4 لاعبين من قائمة الإصابات في مباراة دجلة وهم صلاح محسن وجيرالدو وسعد سمير وهشام محمد".

وأكمل: "باقي لدينا في قائمة المصابين، محمد نجيب وحاسم عاشور وحمدي فتحي ووليد أزارو وأحمد فتحي ووليد سليمان ومروان محسن وأحمد الشيخ".

وأتم يوسف: "ضغط المباريات والأحمال المختلفة على اللاعبين بين أنديتهم القديمة والأهلي حاليًا، هي سبب الإصابات".