ألقى ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، باللوم على الأداء الضعيف الذي قدمه البيانكونيري، أمام لاتسيو في الكالشيو.

وفاز يوفنتوس بثنائية مقابل هدف على لاتسيو، رغم الأداء السيء الذي قدمه الفريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأوليمبكو بالعاصمة الإيطالية روما. "طالع التفاصيل"

وصرح أليجري بعد المباراة "لم نقم بعمل جيد حتى الدقيقة 60، ولكن في نصف ساعة استطعنا أن نكون الأفضل، أخبرت اللاعبين أن الكرة لابد وأن تمرر بالشكل الصحيح، ولا يقعوا في أخطاء كثيرة".

وأضاف "بيرنارديسكي وكانسيلو قدما مستوى مميز بعد دخولهم في المباراة، لقد كانت مباراة صعبة، لكنني في كل زيارة لي إلى هنا خلال الخمس سنوات مع يوفنتوس، لم أجد أي مباراة سهلة أمام لاتسيو في الأوليمبكو، لذلك لم أكن متفاجئاً".

ودافع عن إيمري تشان "إنها مسؤوليتي أنا، الخطأ يعود لي، لأنني حاولت اللعب بإيمري تشان أمام الدفاع، لم يكن لديه الوقت المناسب لإبعاد الكرة، وبعد ذلك وضعت بينتانكور بدلاً منه وظهرنا بشكل أفضل".

اقرأ أيضاً.. بالفيديو | الإصابة تضرب نجم يوفنتوس في مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي

وأكمل في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "يوم الأربعاء سنواجه أتلانتا، علينا أن نركز في هذا اللقاء ببطولة الكأس، لأننا ننافس على جميع البطولات التي نشارك فيها".

وتابع "تشيزني كان عظيماً اليوم، تصدى لكرات صعبة للغاية، واستطاع ان يبقينا في المباراة، هو حارس كبير ونثق في امكانياته دائماً".

واختتم "ليوناردو بونوتشي سيخضع لفحص طبي وثم نقيم حالته، لكننا استقبلنا مارتن كاسيريس كمدافع جديد، وسيعود ميراليم بيانيتش منتصف الأسبوع  ".