أعرب المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، عن خيبة أمله، بعد الخسارة أمام فريق كريستال بالاس وتوديع كأس الاتحاد الإنجليزي.

وودع السبيرز مسابقتين في أقل من أربعة أيام، حيث فشل في التأهل يوم الخميس الماضي لنهائي كأس رابطة المحترفين حيث خسر بركلات الترجيح أمام تشيلسي، وسقط بهدفين نظيفين اليوم أمام بالاس.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها "فوتبول لندن": "لم نستحق الفوز في مباراة اليوم، بالاس سجلوا ونحن فشلنا في ذلك، لقد استحوذنا على الكرة، وكنا قريبين من إحراز هدف، ولكن في كرة القدم، إذا لم تسجل لن تفوز في المباريات".

وأضاف: "أنا لست نادمًا على التغييرات التي قمت بها في تشكيل فريقي، لقد أجبرنا على اتخاذ بعض مباراة الخميس الماضي، لأن كان يجب عليّ إراحة بعض اللاعبين".

وواصل: "نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد فشلنا في التأهل للنهائي يوم الخميس، واليوم نغادر كأس الاتحاد، ولكن الآن نحن بحاجة إلى أنّ نكون إيجابيين وأنّ نكون مستعدين لأننا ما زلنا في مسابقتين".

وأكمل: " نحن في موقع جيد في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال ، وهذا دافع كبير للنادي بأكمله. يجب أن نكون أقوياء. نشعر بخيبة أمل ولكننا نتطلع إلى الاستعداد  لمواجهة الأربعاء المقبل".

وأردف: "يجب علينا أنّ نتقبل مثل هذه الحالات، مثل التي حدثت اليوم، الآن علينا التطلع إلى الأمام ومحاولة التحسن، في ما تبقى من الموسم، وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وردًا على "ما هو هدف الفريق الآن بعد توديع مسابقتين؟"، أجاب: "يرغب الناس في أنّ نفوز ببعض الألقاب، نحن نبلي بلاء حسنًا، للفوز باللقب هنا في إنجلترا مثل كأس الاتحاد الإنجليزي أو كأس الرابطة تكون بحاجة إلى بعض الحظ، ليس فقط حول الجودة في فريقك".

وأنهى: "الآن سنحاول أنّ ننهى الموسم في البريميرليج في مركز بين الأربعة الكبار، وسنحاول التغلب أيضًا على بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، هم المتصدرين في ألمانيا، وحصلوا على إجازة لمدة شهر قبل بداية الجزء الثاني من الموسم".