يرى الأوروجوياني "كريستيان ستواني" مهاجم فريق جيرونا، أنّ فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام فريق برشلونة في الليجا.

وحسم برشلونة ديربي كتالونيا بهدفين في شباك جيرونا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مونتيليفي"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال ستواني في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد أظهرنا كل ما لدينا ضد برشلونة، إنهم فريق رائع، للأسف لعبنا بلاعب أقل، ونحن لم نتمكن من صنع المزيد من المشاكل لبرشلونة".

وأضاف: "من المؤسف أنّ برشلونة سجل هدفه الاول مبكرًا، عندما كنا مسيطرين على المباراة في الشوط الاول، وبعد ذلك سيطروا أكثر منا، كان لدينا فرصا واضحة قبل نهاية الشوط الاول، ولكن لم نستغلها".

وواصل: "من موقعي في الملعب ارى أنّ الطرد كان قاسيًا للغاية، الطرد يؤلمنا، لقد كان من الصعب للغاية أنّ نلعب ضد برشلونة 11 ضد 11 كيف سنلعب 10 ضد 11، لقد حاولنا وواصلنا ضغطنا عليهم، لكن جهودنا لم تكلل بالنجاح".

وأنهى: "الآن يجب علينا أنّ نكون جميعا متحدين، للفوز بالمباراة المقبلة، يجب أنّ نترك هذا الخط السلبي بالعمل والرغبة والجهد، لأن هذا الفريق يعرف كيف يلعب، ويجب أن نؤمن بأفكارنا، لقد لعبنا بشكل جيد أمام برشلونة، لم نكن نستحق أنّ نخسر، ولكن علينا تحسّين بعض الأشياء، ونحن سنواصل القتال حتى النهاية".