أكد اللاعب الدولي الإنجليزي "دانييل ستوريدج" مهاجم فريق ليفربول، أنه لا يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق، في ظل ندرة مشاركاته هذا الموسم تحت قيادة "يورجن كلوب" مدرب الفريق.

وينتهي تعاقد صاحب الـ"29" عامًا مع الريدز هذا الصيف، مما يعني أنه سيكون قادرًا على الرحيل مجانًا لأي فريق في الصيف المقبل.

وفي ظل تألق "محمد صلاح"، و"روبرتو فيرمينو"، و"ساديو ماني"، اقتصر دور "ستوريدج" كبديل هذا الموسم، وخروج ليفربول من مسابقتي كأس الرابطة والاتحاد، من المتوقع أنّ يحصل على فرص أقل.

وقال ستوريدج في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "سأظل مركزًا في الوقت الراهن، أنا أفكر وأعيش على الحاضر، ولا أفكر كثيرًا في ما يُمكن أنّ يحدث في المستقبل".

وأضاف: "أنا في ليفربول مُنذ وقت طويل، وأنا سعيد للغاية، أريد أنّ أحاول مساعدة الفريق، في تحقيق بعض النجاح، نريد الفوز بلقب هذا الموسم".

وواصل: "لقد اقتربنا من قبل من الحصول على لقب دوري الأبطال وأكثر من لقب في المواسم الماضية، ولكننا لم نجح في ذلك".

وأكمل: "علاقتي مع كلوب جيدة وعل ما يرام، إنه مدرب رائع ومُتحمس، ويحاول الحصول على أفضل النتائج من الجميع، لقد كنا في القدمة مُنذ أنّ وصل إلى النادي، ونأمل أنّ يكون هذا الموسم ناجحًا بالنسبة لنا".

وتابع: "نحن نشعر بشعور رائع بعد كل مباراة، لا يزال لدينا الكثير لتقديمه، المنافسة صعبة، ونحن نركز فقط على أنفسنا، وسنستمر في تقديم أفضل ما لدينا، وسنعمل بجد وسنرى الذي سيحدث في النهاية".

وأنهى: "نأمل أنّ يكون هذا العام هو عامنا، ولكن يجب علينا أنّ نبقى مركزين، وأنّ نركز فقط على أنفسنا".