أكد المدرب الألماني "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، أنه لا يفكر في مواجهة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه يركز على مبارياته المقبلة في الدوري الفرنسي.

ويستقبل الـ"بي اس جي" نظيره ستاد رين مساء الأحد على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليج آ.

وقال توخيل في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "أداء مانشستر يونايتد مؤخرًا؟ الشيء الوحيد الذي يهمني الآن مواجهة وبعد ذلك هناك مباراة ليون ثم مباراة في الكأس، عندما تأتي مباراة مانشستر يونايتد، سنفكر فيها أشعر أنّ مجموعتي قوية للغاية وقادرة على التعامل مع الوضع بدون اللاعبين المصابين حاليًا، لقد كنا أقوياء جدًا مُنذ عدة أسابيع، وأنا أعلم أنّ لاعبي فريقي يفكرون في المباراة المقبلة".

وأضاف: "سنواجه غدًا فريق يدافع بشكل جيد، ويملك مهارات فردية رائعة، نحن نريد أنّ نواصل اللعب بشكل جيد، وسيكون من الضروري توخي الحذر وتجنب الأخطاء، وخاصًة في الهجمات المرتدة".

وواصل: "على الرغم من إصابات البعض ، فإن المجموعة قوية جدًا من الناحية الذهنية، نحن نشعر بخيبة أمل لأولئك المصابين، ولكن نشعر كذلك أننا أقوياء، تطور شكل الفريق يسير على ما يرام، ونحن مجموعة قريبة للغاية، ونحن نعمل بجد لتحقيق أهدافنا".

وأنهى: "ألفيس؟ هو مرتاح للعب في وسط الملعب، غدًا ضد رين، لن يلعب في مركز الظهير الأيمن، نحن بحاجة للاعبين في خط الوسط، وأنا أعلم أنه قادر على اللعب بشكل جيد في هذا المركز، وهو لاعب مُحترف، سيمنح الفريق كل شيء على أرض الملعب".