يرى أسطورة نادي أستون فيلا "أندي جراي" أن النجم "محمد صلاح" قد يمنع نادي ليفربول من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ويتصدر ليفربول، في الوقت الحالي، جدول البطولة بـ60 نقطة، بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

وتعرض "صلاح" للكثير من الهجوم في الأونة الأخيرة بحجة أنه يتعمد التمثيل أمام الحكام للحصول على ركلات الجزاء في المباريات.

وتكررت تلك الواقعة مؤخرًا، يوم السبت الماضي، أمام فريق كريستال بالاس عندما سقط "صلاح" داخل منطقة الجزاء وطالب بركلة لصالحه ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا خاصة بعد أن تسبب ذلك الموقف في إثارة غضب لاعبي الخصم.

ولمشاهدة ما حدث من هنا.

وقال "جراي" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "لقد قلت سابقًا أن محمد صلاح يجب أن يكون حذرًا، هو لاعب جيد جدًا في الحصول على سمعة الغواص".

وأضاف: "لا شك لدي أنه إذا واصل صلاح السقوط بسهولة على الأرض كما يفعل في منطقة الجزاء، فإن الحكام سيتوقفون عن منحه ركلات الجزاء عندما يحتاج فعلًا إليها".

راش: محمد صلاح ليس "غطاسًا" وكان أفضل من ميسي ورونالدو في 2018

وواصل: "يمكن أن يحدث ذلك الأمر في مباراة كبيرة، يمكن أن تكون مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أو مباراة حاسمة في نهاية موسم الدوري الإنجليزي".

وأردف: "في ذلك الوقت سيتردد الحكم لمنح صلاح ركلة جزاء، سيخبره أنه ليس متأكدًا ما إذا كان يستحق ذلك بالفعل أم لا، وفي النهاية لن يمنحه شيئًا، هذا ما سيحدث".

واستكمل: "الأمر ذاته مع رحيم ستيرلينج، أعتقد أنه حدث معه كذلك، في مباراة مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي كان يستحق ركلة جزاء ولكن الحكم لم يمنحه شيئًا، هم يعرفون هؤلاء اللاعبين الذين يعتادون على السقوط داخل تلك المنطقة، سمعتهم معروفة كما يقولون".

وأنهى "جراي" حديثه قائلًا: "يجب ألا يفعل مو ذلك الأمر لأنه بالفعل لاعب رائع".