أكد حسام حسن، المدير الفني لفريق بيراميدز، أنه لم يغير من طريقة لعبه لأنه واجه الزمالك، اليوم، مشددًا على أنه لا يغير طريقته وأسلوبه أمام الأهلي أو أي منافس في الدوري.

بيراميدز تعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز، الذي أقيم على ستاد بتروسبورت.

تابع حسام حسن، خلال تصريحاته لبرنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة صدى البلد: "عبد الله السعيد كان من أفضل اللاعبين متواجدين في الملعب والتعاقد معه هو والسوري عمر خربين كان لأسباب قررها الجهاز الفني".

وأضاف المدير الفني لبيراميدز: "أصريت على ضم ايريك تراوري وأثق في إمكانياته الفنية لأنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز وقادر على حل أي مشاكل".

واستطرد: "منتخب مصر باسمه لم يقدر على حل مشكلة الظهير الأيسر، يوجد مشكلة في مركز الظهير الأيسر والهجوم بالكرة المصرية".

أشار حسام حسن، إلى أن ثنائي بيراميدز محمد حمدي وعمرو مرعي مطلوبان للتجنيد في القوات المسلحة، قائلاً: "قد يكون هناك حبس لمحمد حمدي وعمرو مرعي بسبب التجنيد".

وتابع: "محمد صلاح ايضًا له تجنيد ولكن الدولة وقفت بجانبه وساعدته، نريد أن يكون هناك عدالة في الكرة المصرية فما يحدث ليس عدلا واناشد وزير الدفاع بالتدخل لحل الأزمة".

وواصل العميد تصريحاته: "صبري رحيل كان قادر على حل مشكلة محمد حمدي ولكن هذه أمور تعاقدية، واجهت الأهلي والزمالك بدون ظهير أيسر".

اختتم: "توقعت تشكيل مباراة الزمالك واشتغلت على ذلك وكنت اتوقع مشاركة محمد إبراهيم بدلا من يوسف أوباما".