علّق المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، على ارتباط مواطنه "رامون روديجيز مونشي" المدير الرياضي لنادي اي سي روما الإيطالي، بالانضمام للجانرز.

وكان تقارير قد كشفت أنّ "مونشي" ضمن دائرة اهتمامات الجانرز ليتولى منصب المدير الرياضي في النادي بدلًا من  " سفين ميسلنيتنت" الذي قرر مغادرة النادي.

وسبق للثنائي أنّ عملا سويًا عندما كان "إيمري" مديرًا فنيًا لنادي إشبيلية.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها "فوتبول لندن": "لقد قضيت مع سفين وقتٍ قصيرًا للغاية، لكنني عملت معه بشكل جيد، والأمور كانت تسير على ما يرام".

وواصل: "لا يسعني ألا أنّ أقول إن تجربتي معه كانت إيجابية للغاية وجيدة، ورحيله مشكلة للنادي وهم يعملون على ذلك".

وأضاف: "مونشي؟ لا يمكنني الحديث عنه، لأنه مع روما الآن، لقد عملت بشكل جيد معه في إشبيلية لمدة ثلاث سنوات ونصف، علاقتي به جيدة للغاية، لكن انتقاله لنا أمر يخض النادي، وهو شخص جيد ومهني للغاية".

وعن التعاقد مع لاعبين جديد بسوق الانتقالات: "النادي يستمر في العمل على ذلك، كما تعملون الأمر صعب، أعتقد أننا بحاجة إلى أنّ نتعاقد مع بعض اللاعبين لمساعدتنا بعد الإصابات التي تعرض لها مثل هولدينج وويلبيك وهيكتور بيليرين".

وأكمل: "لكن بإمكاننا اللعب مع اللاعبين الذين لدينا الآن، نحن نريد فقط التعاقد على لاعب واحد أو اثنين يمكن أنّ يساعدونا حقا في تقديم أداء جيد، النادي يعمل، إنهم يعرفون ما نريده، واللاعين الذين يمكنهم مُساعدتنا".

وعن استبعاد "دينيس سواريز" من قائمة برشلونة بمواجهة إشبيلية بكأس الملك في ظل ارتباطه بالانتقال إلى الجانرز: "أنا لا أريد التحدث عن لاعب بعينه، أعرف أنّ النادي يتواصل مع لاعبين مختلفين".

وتابع: "ربما سنتركب أخطأ إذا تعاقدنا مع لاعبين بشكل سريع، أعتقد أنّ من الأفضل أنّ نظل هادئين، أعتقد أنّ النادي يعمل على ذلك، إنها ليست مشكلتي، أنا سأتفق مع القرار الذي سيتخذه النادي".

وأوضح: "نحن نبحث عن الجودة أولًا، وكيف يُمكن أنّ تُساعدنا هذه الجودة، نحن نحتاج جناحًا لليمين أو اليسار وبعض اللاعبين في خط الوسط، ولكن الآن قونسطانطينوس مافروبانوس عاد من جديد، وأظن أنه سيشارك في بعض المباريات القادمة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إصابة هيكتور بيليرين بالرباط الصليبي وانتهاء موسمه مع الفريق: "نخن حزينين للغاية، هذا العام صعب بالنسبة لنا، في ظل كم الإصابات الكبيرة التي نتعرض لها، بيليرين لاعب ناضج للغاية، وأعتقد أنه مُحترف، وقادر على العودة ليكون أقوى من ذي قبل".