شدد سيدومير يانوفيسكى المدير الفني للنادي الإسماعيلي على صعوبة مباراة فريقه التي خضها اليوم أمام بتروجيت ضمن منافسات الدورى المصري الممتاز.

الإسماعيلي فاز على نظيره بتروجيت، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالمسابقة المحلية.

وقال يانوفيسكي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون سبورت 2" :  "كنا نعلم أنها مباراة صعبة خاصةً بعد استبعدنا من دوري أبطال إفريقيا، وكنا جاهزين من الناحية الذهنية للقاء بتروجيت".

وتابع: "استبعاد الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا مأساة وكان شىء مؤسف لنا ولمصر أن يخرج فريق مصري من المسابقة، وهذا ينعكس على اللاعبين بشكل سلبي".

الإسماعيلي استبعد من البطولة الإفريقية بقرار من الاتحاد الإفريقي "كاف"علي خلفية أحداث شغب جماهير الدارويش في مباراة الإفريقي التونسي. طالع التفاصيل من هنا.

طالع أيضا... موقف مسئولو النادي الإسماعيلي بعد الإقصاء من البطولة الإفريقية

وواصل: "أرى أن اللاعبين كانوا يلعبوا كيد واحدة، وكان هدفنا الفوز بالثلاثة النقاط أمام بتروجيت".

وتابع: "نمتلك حوالي 4 أو 5 لاعبين من الشباب، وهم في حاجة إلى المزيد من الوقت معنا، وأنا لم أتي منذ بداية الموسم لكني أقاتل مع الفريق لكي نحقق نتائج إيجابية، وأتمنى أن يكون هناك صبر على اللاعبين وأن نعطيهم الوقت الكافي".

وأردف: "نلعب كرة جماعية وأقيم الأداء الجماعي وليس الفردي، لدي هدف أن أحسن وأطور من أداء اللاعبين وأن نحقق الفوز بإستمرار".

وأتم المدير افني للإسماعيلي: "الأهم في الفترة المقبلة هو تحقيق نتائج إيجابية مع الاداء الرائع، الفريق كان في قاع الجدول وكنا نحتاج إلى الفوز".

يذكر أن الإسماعيلي قفز إلى النقطة 20 محتلًا المركز 14 بعد فوزه في مباراة اليوم، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند النقطة 15 متذيلًا جدول ترتيب الدوري.