تشهد الجولة العشرون بالدوري المصري الممتاز إقامة ثلاث مباريات شرسة ومثيرة اليوم الأربعاء.

مباراة حرس الحدود والجونة

تنطلق  مباراة حرس الحدود والجونة في تمام الساعة الثالثة عصرًا علي استاد المكس فى تمام الثالثة عصر اليوم، في مواجهة صعبة للفريقين.

يحتل حرس الحدود المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى مثلها وخسر 7 لقاءات ، ويأتي الجونة في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 7 وخسر مثلها.

سموحة وإنبى

يلتقي فريق سموحة مع نظيره إنبي في تمام الخامسة مساء علي استاد الإسكندرية في لقاء مثُير، حيث يتطلع عادل عبد الرحمن المدير الفني الجديد للموج الأزرق في الفوز في أول لقاء له مع فريقه.

وكان عادل عبد الرحمن تولي القيادة الفنية للفريق السكندري خلفًا لطارق يحيي الذي تقدم باستقالته بعد الهزيمة برباعية من النجوم فى الجولة السابقة.

ويحتل سموحة المركز التاسع برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 11 وخسر 4 لقاءات، بينما يأتي إنبى في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 7 وخسر مثلهم.

الإنتاج الحربى والداخلية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالداخلية نظيره الإنتاج الحربي اليوم مع دقات الثامنة مساء في لقاء الجرحين،  خاصة بعد هزيمة الأول في الجولة الأخيرة.

وفي المقابل تعادل الإنتاج الحربي أمام بيراميدز بهدف لمثيله في الجولة ذاتها.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السادس برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 9 وخسر 4 مباريات فيما يتواجد الداخلية المركز الحادى عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 8 وخسر 7 لقاءات.