تحدث اسلام عيسى لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي المصري عن طموحاته خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يسير على درب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وقال اسلام عيسى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "النهار" ببرنامج "نمبر وان": "تعبت كثيرًا في حياتي، كنت أعمل في السيراميك والنجارة وكنت مؤمن إنني إن لم أصل لمرحلة عالية في كرة القدم فسيكون في أي مجال أخر، لأنني اجتهدت".

وأضاف: "سبب انضمامي للمصري هو حسام حسن، وأول تدريب لي مع الفريق كان في الإمارات في بطولة، وكان شئ كبير بالنسبة لي أن أتدرب تحت قيادة العميد الذي تطور مستواي على يده".

وأردف:" المصري يمر بمرحلة صعبة، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني كنت أبكي بعد المباريات، ولكن الأمور تتحسن بعد ونظهر بشكل جيد تحت قيادة ايهاب جلال".

وواصل:" أحمد جمعة لاعب كبير و دولي وأتمنى له التوفيق، ولكن لدينا لاعبين في مركزه سيكونوا على قدر المسؤلية".

وعن تصريحات رئيس نادي المصري بشأن عدم التفريط فيه الا مقابل 10 ملايين دولار، قال:"كنت اول لاعب في تاريخ المصري يتم شراؤه بعشرة ملايين جنيه، ولا أحب تقييم نفسي او اضع سعر لشرائي وسأجتهد لأصل لهذا السعر".

وأتم:"شعوري كان مختلف تمامًا بعد إحرازي هدف في مرمى الزمالك الفريق الكبير".

واستطرد: "الأهلي لم يفاوضني خلال هذه المرحلة، وحسام حسن لم يطلب ضمي لبيراميدز، واذا عرض عليا القطبين سيكون القرار النهائي للادارة ولا أهتم لأي نادي سأنتقل".

واستكمل:" كنت سأنضم لمنتخب مصر لو كنت لاعبًا في الأهلي أو الزمالك، والمصري في حاجة للتعاقد مع محمود عبدالرازق شيكابالا".

وأتمم:" اسلام عيسى ليس أفضل جناح في الدوري المصري والأفضل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك.

واختتم: "كنا سعداء بتعيين إيهاب جلال، والأفضل لمنتخب مصر مدرب وطني، وبطل الدوري هذا الموسم هو الزمالك".