كشف اللاعب الدولي الإسباني "أندير هيريرا" لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرسالة الملهمة التي وجهها مدربه "أولي جونار سولشاير" في اليوم الأول له مع الفريق بعد تعينه مديرًا فنيًا للشياطين الحمُر.

وكان اليونايتد قد أعلن تعيين "سولشاير" كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، بعد إقالة "جوزيه مورينيو" من منصبه لسوء النتائج.

وفاز اليونايتد في سبع مباريات على التوالي تحت قيادة "سولشاير"، ونجح كذلك في التأهل لدور الـ32 بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال هيريرا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "مُنذ اليوم الأول لسولشاير معنا، قال لنا رسالة واضحة للغاية (هذا مانشستر يونايتد وعليك إثبات أنك تستحق أنّ تكون لاعب بمانشستر يونايتد)".

وأضاف: "لقد طلب منا أنّ نظهر كل قوتنا في الملعب، وأنّ نستعيد الكرة من الخصم، أعتقد أننا نجحنا في ذلك، وعلى سبيل المثال، مواجهة نيوكاسل يونايتد، لقد كانت بعيدة عن ملعبنا، والأجواء هناك صعبة للغاية، ولكننا تمكنا من التغلب عليهم، وأظهرنا رد فعل جيد في الشوط الثاني".

وواصل: "ما فعله سولشاير مع مانشستر يونايتد حتى الآن ناجحًا للغاية، الجميع سعداء، لقد جلب لنا الكثير من الإيجابية في الفريق، إنه يعرف مانشستر يونايتد، ويعرف اللاعبين بشكل جيد".

وأكمل: "لقد نجحنا في تحقيق الانتصار في سبعة مباريات على لتوالي، ولا يمكننا أنّ نطلب أكثر من ذلك، ولكن يجب علينا أنّ نكون حذرين، لأننا سنخوض الكثير من المباريات في النصف الثاني من الموسم، وينتظرنا جدول زمني صعب للغاية في فبراير".

وأنهى: "المهاجمون يستمتعون باللعب، نحن نخلق الكثير من الفرص في المباريات، ويجب علينا أنّ نحافظ على توازنا، نحن سعداء للغاية معه، ونود أنّ نستمر في تحقيق الفوز، بالتأكيد سيكون لدينا مباريات صعبة ولحظات صعبة، لذلك دعونا نرى كيف سيتفاعل الفريق، وكيف سنتقاتل ضد هذه الظروف".