ظهر المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة بيرتن  ألبيون بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويحل السيتزين ضيفًا على بيرتن مساء الأربعاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "بيرلي"، بإياب نصف نهائي كأس الرابطة.

ورغم أنّ السيتي فاز بتسعة أهداف في مواجهة الذهاب إلا أنّ "جوارديولا" يرفض التهاون في مباراة الغد وقال في مؤتمر صحفي: "سنبدأ المباراة بنتيجة 9-0 وهو أمر غير اعتيادي بالنسبة لمباراة نصف نهائي".

وأضاف: "نحن نريد أنّ نتحسّن، تلك المباراة يُمكن أنّ تساعدنا على ما نريده تحسينه والقيام به، في المباراة الأخيرة أمام هدرسفيلد لم نهاجم بشكل مثالي، أريد أنّ نهاجم بعدوانية أكثر، هذا ما أريد رؤيته".

وواصل: "في المباراة الأولى أمامهم، هاجمنا بطريقتنا، وخلقنا الكثير من الفرص، أنا أريد رؤية ذلك مرة أخرى، يمكننا أنّ نفعل ذلك بشكل أفضل".

وأكمل: "نحن نريد الفوز بكأس الرابطة، لقد حصلنا علي اللقب في الموسم، بالفعل إنه أقل أهمية، لكننا نحترم هذه المسابقة، ونحن قريبون من التواجد في ويمبلي، ونريد الفوز باللقب".

وأنهى: "سنلعب ببعض الشباب، بعضهم سيكون أساسي والبعض الآخر سيتواجد على مقاعد البدلاء، ربما نلعب بثلاثة لاعبين في التشكيل الأساسي، وكيفين دي بروين سوف يلعب كذلك".