يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم الثلاثاء علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة لمواجهة بيراميدز في الدورى.

الزمالك يلاقي نظيره بيراميدز يوم الخميس المقبل في تمام الثامنة مساء علي ملعب بتروسبورت ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر من المسابقة المحلية.

وأفاد الموقع الرسمي أن السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق بنادي الزمالك قام بتقسيم اللاعبين إلي أربع مجموعات خلال التدريب المقام حاليا على ملعب النادي.

وجاء تقسيم جروس للاعبين من أجل التدريب علي كيفيه التحكم بالكرة حتي يتدرب عليها اللاعبين بشكل جيد تحسبنًا لتنفيذها في اللقاء المرتقب.

وشهد المران حضورإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال أمين الصندوق، من أجل مؤازرة وتشجيع اللاعبين والجهاز الفنى، قبل لقائه المقبل أمام فريق بيراميدز.

 بينما يخوض حراس المرمي بالزمالك مرانا قويا تحت إشراف جروتس توماس مدرب الحراس.

وفي سياق أخر حصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق علي  راحة من المران اليوم بإذن من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان، واكتفى جنش بمشاهده المران المقام حاليا على ملعب النادي.

كما قام محمد كماتشو لاعب الزمالك بخوض تدريب تأهيلي بالجري حول الملعب، فيما خاض أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق مرانًا فرديًا قبل المران الجماعي بسبب ارتباطه بأداء امتحانات نصف العام.

الجدير بالكر أن الزمالك يتربع علي عرش صدراة الدورى برصيد 41 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في وصافة الترتيب برصيد 38 نقطة.