أكد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقدمه بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، بتاريخ 5 يناير الجاري للحصول على حقوقه المالية، طرف أهلي جدة السعودي واللاعب عبد الله السعيد، بعد انتقال الأخير إلى نادي بيراميدز في 4 يناير من نفس الشهر. 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر تشكيل لجنة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي وعضوية العامري فاروق نائب الرئيس وخالد الدرندلي أمين الصندوق وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني، لبحث قيد عبد الله السعيد صانع ألعاب الأحمر السابق، في قائمة نادي بيراميدز. طالع التفاصيل 

وشدد الأهلى على أن العقد الثلاثي بين النادي الأهلي، وأهلي جدة وعبد الله السعيد ينص بوضوح على أنه حال انتقل اللاعب لأي نادٍ مصري، يحصل الأهلي على مبلغ 2 مليون دولار، في حين لم يبت اتحاد الكرة في الشكوى حتى الآن.

وأرسلت إدارة النادي خطابا إلى نادي أهلى جدة بتاريخ 8 يناير الجاري، تطالبه فيه بالحصول على مستحقاته المالية البالغة "2 مليون دولار" وفقا للعقد المبرم بين الأطراف الثلاثة.

يأتي هذا في الوقت الذي خرج فيه مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات أكد خلالها أن الأهلي لم يتقدم بشكوى بشأن حقوقه في عقد اللاعب عبد الله السعيد، وانتقاله إلى بيراميدز.

ويستعد الأهلي لملاقاة مصر للمقاصة يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ11 من المسابقة المحلية.