أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، في بيان رسمي، اتفاقه مع شركة "بوما" للملابس الرياضية، لتصميم ملابس المنتخبات الرياضية.

مصر فازت بشرف تنظيم أمم إفريقيا على أرضها، بعدما حصلت على 16 صوتًا مقابل صوت واحد لمنافسها جنوب إفريقيا.

وسبق لشركة بوما التعامل مع الاتحاد المصري في في توقيت ذهبي شهد فوز الفراعنة بـ 3 ألقاب لكأس أمم إفريقيا.

وجاء نص البيان كالتالي:

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة عن الاتفاق مع شركة "بوما" العالمية للملابس الرياضية.

وكانت إرادة الاتحاد المصري والشركة العالمية قد اتفقا على التعاون مجددًا اعتبارا من العام الحالي، حيث يرى اتحاد كرة القدم في شركة "بوما" أنها من الشركات صاحبة السمعة الطيبة على مستوى العالم، ومن ثم تغطية كافة احتياجات المنتخبات الوطنية من الملابس الرياضية من خلالها.

فيما تتطلع "بوما" لأن تعود علامتها التجارية مرة أخرى إلى المنتخبات الوطنية المصرية ، خاصة المنتخب الأول المشارك في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر في صيف العام الحالي، ووصفت شركة "بوما" تعاقدها مع الاتحاد المصري بأنه يأتي استمرارا للإرث الذي تركته منذ سنوات بالتعاون بكل فخر مع واحد من أنجح فرق القارة الأفريقية، ومصدر لتعزيز سمعة أي شركة يرتدي علامتها التجارية.

ومن جانبه قال يوهان أدامسون مدير التسويق والترخيص الرياضي في "بوما": "نأمل أن نتمكن مع الفراعنة من الاستمرار حيث توقفنا من خلال الحصول على  اللقب في البطولة الإفريقية المقبلة خلال العام الحالي، حيث سبق وأن بنينا الشراكة مع الجانب المصري على قاعدة تدعو إلى الفخر بتحقيق الفراعنة إنجاز غير مسبوق بالفوز بثلاثة ألقاب قارية متتالية بين عامي 2006 و2010".

وتابع: "فضلا عن أن المنتخب المصري في الصدارة الإفريقية بسبعة ألقاب قارية، ما يجعله أنجح فريق في كرة القدم الإفريقية".