يحاول نادي باريس سان جيرمان بقيادة القطري "ناصر الخليفي" أن يخطف "فرينكي دي يونج" لاعب وسط أياكس أمستردام بأي طريقة قبل برشلونة.

وقرر "الخليفي" تقديم شيك على بياض أمام اللاعب لتحديد الراتب السنوي المناسب له من أجل الموافقة على الانتقال إلى حديقة الأمراء ورفض عرض برشلونة، وفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية.

ويخشى رئيس باريس سان جيرمان من صفعة أخرى يوجهها له المسئولين الفنيين في برشلونة بعد نجاحهم في إقناع "أدريان رابيو" على التمرد ضد ناديه ورفض التجديد لرغبته في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم بدون أي مقابل.

العلاقة بين الناديين متوترة منذ صيف 2017 بعد حصول العملاق الفرنسي على خدمات "نيمار دا سيلفا" بعد دفعه قيمة الشرط الجزائي بمقابل 222 مليون يورو لفسخ تعاقده وهو ما أزعج برشلونة لعدم دخول "الخليفي" في أي مفاوضات معهم لضم اللاعب.

"دي يونج" حتى الآن لم يحسم قراره النهائي حول مستقبله سواء بالانتقال إلى باريس والحصول على راتب سنوي كبير أو ينضم إلى برشلونة ويضمن مشاركته في المشروع الرياضي الكبير الذي يجهز له النادي.

ولكن هناك تفاؤل كبير أشارت إليه الصحيفة من جانب برشلونة بعد زيارة الرئيس "جوسيب ماريا بارتوميو" إلى العاصمة الهولندي أمستردام والاجتماع باللاعب ووالده.

القرار من المتوقع أن يصدر خلال الساعات المقبلة بشكل رسمي من جانب أياكس، والتقارير تلمح إلى رغبة "دي يونج" في التوقيع مع برشلونة.