أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لم يستبعد استاد الإسماعيلية من الملاعب التي ستستضيف كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في مصر، خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو المقبل.

شهدت مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي، أحداث شغب من الجماهير ليتم إلغاء المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الماضي، وينتظر الدراويش عقوبات مغلظة من قبل "كاف"، قد تصل لحد الاستبعاد من البطولة.

وتابع إمام في مداخلة هاتفية لـ"ملعب أون"، اليوم، أن مجموعة الزمالك في كأس الكونفدرالية تعتبر جيدة، مضيفًا: "الزمالك هو من يُرهب الخصوم وليس العكس، الفرق التي وقعت معه جيدة ولكن يبقى الأبيض هو الأقوى والمرشح".

وأسفرت قرعة الكونفدرالية عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره أندية: "نصر حسين داي الجزائري، بترو أتليتكو الأنجولي، جور ماهيا الكيني".

وواصل: "المنتخب سيواجه نيجيريا وديًا عقب مواجهة النيجر، وسيكون هذا إعداد جيد للفريق قبل البطولة، ولو توفر وقت كافي بعد هاتين المباراتين من الممكن أن نخوض مواجهة ودية أخرى.