نادر شوقي: رمضان صبحي طلب العودة إلى لأهلي.. وصلاح قريب من "لا ليجا"

نادر شوقي ورمضان صبحي

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين، أن خطة اعتزال حسام غالي قائد فريق الاهلي الأسبق، ومدير الكرة الحالي بنادي الجونة كانت مجهزة من فترة بعيدة، مشيرًا إلى أنه اتخذ هذا القرار في الوقت المناسب.


وقال شوقي في تصريحات اذاعية عبر أثير "نجوم اف ام": "حسام البدري لا يحب اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن الـ29 عامًا وبعد الانتخابات كان لا بد أن يعود للأهلي لكي ينهي حياته داخل النادي، واعلن اعتزاله في الوقت المناسب".

وأضاف: "عماد متعب تعرض لظلم كبير أثناء فترة تولي حسام البدري المهمة الفنية، والتعامل معه كان يفتقد الصراحة بالإضافة للتعالي في الحديث معه".

وتابع: "الثنائي عماد متعب وحسام غالي تلقيا عروضًا كثيرة من الزمالك أثناء فترة ممدوح عباس، وبمقابل مادي ثلاثة أضعاف ما يتقاضوه في النادي الأهلي، هذا الثنائي صعب أن يكون متواجد في أي نادي داخل مصر إلا الأهلي".

وأردف: "الأنجولي جلبرتو لاعب الأهلي السابق استطاع تحويل وجهة مواطنه جيرالدو من الترجي التونسي للأهلي في جلسة استمرت لأربعة ساعات". 

واستكمل: "جلبرتو عرض جيرالدو للانضمام للجونة ولكننا رفضنا بسبب المقابل المادي".

وعن المحترفين المصريين، قال نادر شوقي: "أعتقد أن هناك عرض من الدوري الإسباني لمحمد صلاح، والأفضل له ريال مدريد لأن الأخير يحتاج لاعب  يسند الفريق بعد هبوط المستوى العام للفريق، فرصته هناك ستكون أفضل، برشلونة يمتلك النجم ليونيل ميسي".

وتابع: "تحدثت مع محمد النني أكثر من مرة ويُفضل أن يكون متواجدًا في الأرسنال الفرصة او الخروج على سبيل الإعارة لفريق في الدوري الإنجليزي".

وأتم: "أعتقد أن أحمد المحمدي سيرحل عن أستون فيلا، الموسم المقبل، لا يرغب في العودة لمصر وسيكون تفكيره في الأموال أكثر بسبب سنه، ووارد أن نجده في الدوري الصيني".

وواصل: "رمضان صبحي كان لديه عروض من الدوري الإيطالي والبلجيكي، وكنا اقتربنا من اتمام الاتفاق مع فريق اسباني قبل الأهلي".

واختتم: "بعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي بتونس رمضان تحدث معي قائلًا سأعود لمصر وانسى إيطاليا وبلجيكا يجب أن نحصد البطولة الموسم المقبل".