يُمثل لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" تهديدًا بالنسبة للنادي الإنجليزي في سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، مثلما ذكرت تقارير صحفية اليوم.

ويتصدر ليفربول جدول البطولة، في الوقت الحالي، بـ60 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن ليفربول مُهدد بإمكانية الفوز بلقب البريميرليج بسبب "صلاح" حال استمرار توجيه الاتهامات للجناح المصري بتعمد التمثيل من أجل الحصول على ركلات الجزاء.

"صلاح" تعرض للكثير من الانتقادات في الأونة الأخيرة حيث اتهمه البعض بتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء من أجل خداع الحكام للحصول على ركلات جزاء وهو ما حدث أكثر من مرة.

هذه الواقعة حدثت مؤخرًا، هذا الأسبوع، في مباراة ليفربول وكريستال بالاس يوم السبت الماضي عندما سقط "صلاح" داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا خاصة بعد أن أثار لاعب تشيلسي السابق غضب لاعبي الخصم لتعمده التمثيل.

ولمشاهدة ما حدث من هنا.

وأوضحت الصحيفة المذكورة أنه إذا استمر "صلاح" في تعمد التمثيل أمام الحكام فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يقرر إيقافه لمدة مباراتين عقابًا له.

وأشارت إلى أنه إذا حدث ذلك الأمر، فإن ليفربول سيفتقد خدمات "صلاح" والذي يُعد جزءًا أساسيًا من كتيبة "يورجن كلوب" ويحتاج الأخير إليه بشكل كبير في الفترة المقبلة المزدحمة بالمباريات.

وأفادت أن غياب "صلاح" عن ليفربول قد يؤدي إلى إلحاق الهزيمة بالفريق ويمنح الفرصة لمانشستر سيتي للوصول إلى صدارة البريميرليج مرة أخرى، وهو ما يهدد آمال الريدز في الفوز بالبطولة هذا الموسم.

يُذكر أن "صلاح" يتصدر حاليًا جدول هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي بـ16 هدفًا.