كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين ورئيس مجلس إدارة الشركة التي تدير نادي الجونة الرياضي، أن حسام غالي يعمل مديرًا للكرة بالفريق الساحلي دون مقابل مادي.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم" ببرنامج "في الاستاد": "حسام غالي يعمل في نادي الجونة دون مقابل مادي، وحمادة صدقي كان يرحب بوجوده في الجهاز الفني".

وأضاف معلقًا على سبب تعاقده مع لاعبي الأهلي وتسويقهم عالميًا: "لاعبو الأهلي تربوا منذ الصغر على عدم الخسارة والروح وأنا أحتاج إلى مثل هذه النوعية من اللاعبين في الوقت الحالي".

وتابع: "هؤلاء اللاعبون خرجوا من النادي على سبيل الإعارة لكي يثبتوا ذاتهم، كنت أريد أكثر من لاعب من الأهلي ولكن بدأ يكون هناك مغالاة في المقابل المادي".

وواصل: "أحمد حمدي لاعب جيد جدًا وخلال موسمين مقبلين سيكون في مكانه كبيرة، وهو فقط يحتاج إلى مباريات كثيرة، ولم يتردد في أن يكون متواجدًا في نادي الجونة".

وأردف: "مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لطلائع الجيش يذكرني بعمرو زكي مهاجم منتخب مصر المعتزل بشكل كبير جدًا".

واختتم: "محمد محمود كان من الممكن خلال موسمين مقلبين أن يحترف في الدوري الإنجليزي، بعد أن يكمل نسبة 75% من المشاركة مع مننتخب مصر".

وكان محمد محمود القادم للأهلي حديثًا قد تعرض للاصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة في ثاني مشاركة له مع الأحمر ستتسبب في ابتعاده عن الملاعب ما يزيد عن 8 أشهر.