كشف ريكيو لاعب ليجانيس، عن حديث حكم مباراة فريقه أمام برشلونة معه، حول هدف لويس سواريز، الذي أثار الكثير من الجدل خلال اللقاء.

سواريز سجل هدف برشلونة الثاني، بعد تسديدة ليونيل ميسي، بعدما سدد الكرة وارتطم بحارس مرمى ليجانيس بقوة، لكن تقنية الـVAR أنصفت لويس.

اللاعب صرح لقناة "موفي ستار" بعد المباراة: "الجميع شاهد الكرة، بالـVAR أو بدونها، من الواضح جداً أن هناك مخالفة على سواريز".

وأضاف "حكم المباراة تحدث معي بعدما استمع لحكام الـVAR، واخبرني بأنهم قالوا له أن هناك احتكاك بين سواريز والحارس، ومع ذلك احتسب الهدف".

وأكمل لاعب ليجانيس هجومه"أربعة حكام يجلسون أمام شاشات التلفاز من أجل مشاهدة الكرة، وننتظر لمدة خمس دقائق، وفي النهاية يظهرون بأنهم غير قادرين على إيجاد المخالفة".

وعن ليونيل ميسي، تحدث ريكيو "قبل دخول ليونيل، تأكدنا بأن اللعب سيتغير ولن نحصل على الكرة كثيراً، ولكننا سيطرنا نوعا ما بوجوده في الملعب، لكنه في النهاية كان حاسماً كالعادة".

واختتم بعودته للحديث عن التحكيم "نحن فريقاً صغيراً، نحاول أن نحصل على أي نقطة من المباراة في مواجهة فريق كبير مثل برشلونة، وفي لقطة مثل هذه، يضيع الحكم ما نفعله طوال الأيام الماضية".