أكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن فريقه واجه سوء حظ كبير في عدد من مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "الاتحاد واجه سوء حظ كبير بمباراياته امام الزمالك والمقاولون العرب والإسماعيلي والمصري على التوالي".

وأضاف: "سوء التوفيق كان سببًا فى تراجع النتائج، الفوز على الاهلي بالدوري والزمالك بالبطولة العربية يعد إنجازًا للاتحاد السكندري".

وأردف: "طالبنا ضم أحمد توفيق ومهند لاشين من بيراميدز، وهناك جلسة تتم الآن بين مسؤولين في الاتحاد السكندري وبيراميدز للاتفاق على صفقة تبادلية بين الناديين خلال ساعات قليلة".

الاتحاد تعاقد مع أحمد توفيق على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، واعارة صبري رحيل المنتقل للسكندري قادمًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لصفوف بيراميدز

وأتم: "الاتحاد السكندري سيعمل على شراء أحمد توفيق من بيراميدز بصفة نهائية بعد انتهاء مدة الإعارة، مشيرًا إلى أن الاتحاد لن يضم مهند لاشين من بيراميدز".

ونفى مصيلحي نيته في التعاقد مع الظهير الأيسر للأهلي صبري رحيل من أجل تمريره لبيراميدز، مشيرًا إلى أن سيد البلد لن يكون "كوبري".

واختتم: "الاتحاد السكندري قام بتمويل صفقاته في يناير، ونحن الفريق الوحيد الذي لم يستفد من ‏تركي آل الشيخ، وسنتحدث معه لدعم فرع للفريق يبدأ من جديد أو لتمويل صفقات للميركاتو الصيفي".