أجرى اللاعب الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حوارًا مع فضائية "Canal Football Club" الفرنسية، تحدث من خلاله عن تأقلمه مع ناديه وعلاقته بمدربه "توماس توخيل" المدير الفني لناديه.

"نيمار" كان قد انتقل لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم.

وقال نيمار: "التكيف مع الدوري الفرنسي، كان أسهل مما كنت أتوقع ، لأنه يشبه إلى حد كبير الدوري الإسباني عندما كنت ألعب مع برشلونة، في البداية عانيت قليلًا، ولكنني أشعر أنني في منزلي".

وأضاف: "في العام الماضي، واجهت بعض المشاكل، مثل الإصابة التي أبعدتني عن الملاعب لثلاثة أشهر تقريبًا، عندما جئت إلى هنا النادي والمشجعين رحبوا بي بشكل جيد، ودعموني بعد الإصابة التي تعرضت لها، لذلك أنا أكثر سعادة الآن".

وواصل: "العلاقة مع توخيل؟ نحن أصدقاء، ولكن في نفس الوقت، هناك قدر كبير من الاحترام المتبادل، أحترمه كمدرب نحن نتحدث مع بعض كثيرًا، هناك مودة عظيمة بيننا، وأنا سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق الفوز معه".

اقرأ أيضًا.. نيمار: الانتقال لريال مدريد؟ إذا جاء عرض ملموس سأخبر الجميع!

وردًا على "من الصعب أنّ تكون نيمار؟"، أجاب: "بالنسبة لي لا، أنا أعلم كل ما يدور حولي، في الآونة الأخيرة، تم اختراع الكثير من الأشياء عني، وأنني تعاطيت المخدرات ليلة رأس السنة".

وأكمل: "أنا رياضي كبير، أنا مجنونة بعض الشيء، لكنني لست بهذا الغباء، ولكن في الوقت نفسه، أنا سعيد لأنهم يتحدثون عني، هذا يعني أنني لديّ جودة رائعة!، أنا الآن أكثر هدوءًا مع هذه الأخبار، لقد نضجت كثيرًا مما يسمح لي بالتعامل مع أي موقف".

وعن الانتقادات التي تعرض لها في كأس العالم 2018 بمونديال روسيا: "لقد عانيت من الكثير من الأخطاء في كأس العالم، ولم أقم بالادعاء أو التمثيل كان هناك تدخلات عليّ".

وأتم: "ولكن يتم تضخيم كل الأخبار وكل شيء حولي، وسواء كانت هذه الأخبار إيجابية أو سلبية، أنا أعرف كيف أتعامل معها".