علّق المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، إصابة "ديلي آلي" جناح الفريق، خلال مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق السبيرز، بهدفين لهدف على فولهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج.

وشهد الشوط الثاني من المباراة تعرض الدولي الإنجليزي "ديلي آلي" جناح الفريق، لإصابة في أوتار الركبة، قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها "فوتبول لندن": "نحن بحاجة إلى تقييمه في الأيام القليلة المقبلة، لأن الإصابة في أوتار الركبة، تحتاج إلى توخي الحذر".

وأكمل: "بالطبع نحن بحاجة إلى تقييمه في الأيام القليلة المقبلة، ولكن بالطبع لا يبدو رائعًا، ليس من الرائع، رؤيته يضع يده على ركبته!".

وأضاف: "الإصابات ليست مصدر قلق بالنسبة لي، إنها فرصة جيدة للاعبين الذين لا يحصلون على فرصة، سنذهب إلى ستامفورد بريدج من أجل تحقيق الفوز، نريد الوصول إلى النهائي، ولكن الأمر لن يكون سهلًا، لأن تشيلسي فريق جيد جدًا".

وواصل: "الإصابات تأتي في جدول زمني مُزدحم للغاية، ولكنها تفتح الباب لفرصة أخرى أمام اللاعبين الذين لا يشاركوا بشكل أساسي في المباريات، إنها فرصة رائعة للاعبين المختلفين لإظهار الجودة".

وتابع: "لوكاس مورا لديه فرصة للعب في المباراة المقبلة، أظن أنه على ما يرام، لم نرغب في المخاطرة به أمام فولهام، إذا لم يشارك ديلي، مورا سيتواجد في المباراة، وربما يكون أساسيًا أو يشارك كبديل" .

وأنهى: "نحن قادرين على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، أنا لا أقول أننا سننتصر بسهولة، ولكننا سنحاول، كل اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم".

يُذكر أنّ السبيرز يحل ضيفًا على البلوز في ديربي لندن على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم الخميس المقبل، في إياب نصف نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية.