أعرب المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، عن سعادته بالفوز على فريق فولهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز فريق السبيرز، بهدفين لهدف على فولهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج.

وردًا على "هل كنت سعيدًا بالأداء اليوم؟"، قال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها "فوتبول لندن": "أنا سعيد للغاية بالنقاط الثلاث، لم نقدم أفضل أدا لنا، الأداء لم يكن جيدًا، لكننا سعداء للغاية لأننا أظهرنا في الشوط الثاني شخصية عظيمة".

وواصل: "الشوط الأول كان أصعب من الشوط الثاني بعض الشيء، بعد الهدف الذي سجله لورينتي، ناضلنا من ضربات ثابتة، ولعبوا على الكرات الطويلة، لكن بشكل عام المباراة كانت جيدة، لقد قدمنا كل ما لدينا، وفي النهاية نجحنا في تحقيق الفوز".

وأضاف: "أنا فخور لأن وينكس لاعب من أكاديمية هذا النادي، كنا نتحدث في الأسابيع القليلة الماضية أنه بحاجة إلى التحسّن، وأنّ يصل إلى مربع الخصم، ويُحاول إحراز الأهداف، هذا هو الهدف الثاني له في البريميرليج، يكون عدواني بدون كرة، لقد رأينا كيف ركض بعزم كبير، وهو مثالًا رائعًا للاعبين".

وأكمل: "أنا سعيد بأداء يورنتي، لقد حارب لأكثر من 90 دقيقة، وكان قريب من التسجيل، لكنه غير محظوظ بعض الشيء، أعتقد أنه متعب قليلًا بعدما شارك في المباراة بأكملها، لكن هذا الأمر طبيعي في الدوري الإنجليزي".

وأنهى: "في بعض الأحيان تفوز في كرة القدم، بدون تكتيك أو تشكيل، يجب عليك فقط أنّ تؤمن في قدراتك، نحن أكثر تفاؤلًا الآن".