أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يحتاج إلى حافز إضافي لتسجيل الأهداف، معلقًا على أهداف دوفان زاباتا الأربعة في مباراة فريقه أتالانتا أمام فروسينوني.

وتحدث أليجري في مؤتمر صحفي قبل مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا بالجولة 20 للكالتشيو، ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي تصريحاته.

وقال أليجري: " رونالدو لا يحتاج إلى أهداف زاباتا ليكون له دوافع، هو دائما يبحث عن دوافع، مثلنا جميعا، نحتاج أن نبدأ العام الجديد في الدوري الإيطالي بأفضل طريقة ممكنةـ لقد ربحنا أول كأس (السوبر الإيطالي) ويجب علينا الاستمرار في تحقيق النجاح".

ورفع زاباتا رصيده في صدارة هدافي الكالتشيو إلى 14 هدف متساويًا مع رونالدو، نجم البيانكونيري.

وأضاف بشأن تشكيل مباراة الغد: " كانسيلو سوف يستريح غدًا، و سيلعب دي تشليو على اليمين، وسيلعب أليكس ساندرو على اليسار، وسيحل روجاني مكان واحدًا من بونوتشي أو كيلليني،  وإذا دفعت بكوستا سيشارك بيرنارديسكي، وإذا لعبنا مع ثلاثة لاعبي خط وسط سنرى لأنني بحاجة إلى بدائل".

وأختتم أليجري مُشيدًا بلاعبه باولو ديبالا: " ديبالا لاعب مهم بالنسبة لنا، دومًا لديه فرص أمام المرمى، الأن نحن أقرب للتسجيل في ظل وجود رونالدو، يمكن لباولو أن يتحسن، ويجب على الجميع مواصلة التطور".