يرى لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي "زلاتان إبراهيموفيتش" أن لاعب فريق مانشستر يونايتد "بول بوجبا" كان يفتقد الثقة مع مدربه السابق "جوزيه مورينيو".

وارتبط لاعب الوسط الفرنسي بخطوة الرحيل عن الشياطين الحمر بسبب سوء العلاقة بينه وبين "مورينيو" قبل أن تقرر إدارة النادي إقالة المدرب البرتغالي من منصبه في الشهر الماضي.

وتعاقد مانشستر يونايتد بشكل مؤقت مع النرويجي "أولي جونار سولشاير" حيث يقدم "بوجبا" أداءً جيدًا تحت قيادته.

وقال "إبراهيموفيتش" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "هناك لاعبين يحتاجون إلى الحصول على الحرية، الحرية في فعل ما يستطيعون القيام به تحت إشراف المدرب".

وأضاف: "من الواضح أن مورينيو يمتلك تكتيكاته، لديه ذلك، لكن بعض اللاعبين يذهبون فوق هذه الحدود، وتحتاج إلى السماح لهم بالحرية، وأعتقد أن بوجبا هو واحد منهم".

وواصل: "بوجبا لم يشعر بالثقة من مورينيو، كما أن مورينيو لم يشعر بالثقة تجاه بوجبا، من الصعب على اللاعب أن يؤدي عمله عندما لا يشعر بالثقة من مدربه، ولا يمتلك الطاقة، والدافع، ومورينيو شعر بالشيء نفسه مع بوجبا".

وأردف: "هذه الأمور تحدث، كما أنها جزء من لعبة كرة القدم، أعني أنه ليس من الضروري أن تكون العلاقة جيدة دائمًا بين المدرب واللاعب، في هذه الحالة يكون الطريق مسدودًا، ويضطر أحد الطرفين إلى الرحيل، هنا مورينيو رحل وأصبح بوجبا أكثر حرية الآن".