كشف مدرب فريق مانشستر يونايتد السابق "جوزيه مورينيو" عن رأيه تجاه الأزمة الخفية بين مدرب فريق آرسنال "أوناي إيمري" واللاعب "مسعود أوزيل".

وانتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب الألماني في ملعب الإمارات بسبب تهميشه من قِبل "إيمري" أكثر من مرة هذا الموسم.

وزدات حدة تلك التكهنات بعد أن ظل "أوزيل" على دكة البدلاء في مباراة الأمس أمام فريق تشيلسي، في الجولة الثالثة والعشرون من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الجانرز 2-0.

وقال "مورينيو" في تصريحات خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لشبكة قنوات "بين سبورتس" القطرية: "بصراحة، أنا لا أعرف ما يحدث، لا أعلم ما إذا كان أوزيل يعاني من مشكلة جسدية أم لا".

وأضاف البرتغالي: "كانت هناك مشاكل تتعلق بعقده عندما كان قريبًا من الرحيل مجانًا ثم وقع عقدًا جديدًا، لذلك ليس هناك مشكلة في الوقت الحالي بشأن عقده، لذلك أعتقد أن هناك شيء ما من وجهة النظر المادية أو هناك مواجهة للأفكار مع إيمري".

وواصل: "معي، لعب أوزيل بشكل مثير للدهشة لكن ربما ليس مع إيمري، وربما لاعب معين لا أتذكره كان مذهلاً مع إيمري لكنه لم يعمل معي بشكل جيد، الأمر يتعلق بطبيعة العلاقة".

وأردف: "أشعر أن أوزيل لاعب يحتاج إلى التعامل بأسلوبين، من جهة إن كنت لطيفًا معه تفقد حدته لأنه ليس قويًا جدًا من حيث طبيعته البدنية، وإن كنت قويًا معه ولا تمنحه الرعاية الكافية، والقليل من الحب، فإن الأمور لن تسير بشكل جيد، لذا أعتقد أن الأمر يتعلق بضرورة إيجاد التوازن في التعامل معه".