أكد أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، قدرة فريقه على الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم، والدوري الممتاز، بالرغم من تصدر الزمالك لجدول ترتيب المسابقة.

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "الأهلي يستطيع أن يذيل الفارق مع الزمالك ولكن بمجهود أكبر، وصفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية - نمبر وان –".

وتابع: "التعاقد مع صلاح محسن من انبي لم يحدث لي أزمة بسبب المقابل المادي، ولكن بالتأكيد سيكون بالنسبة للاعبين اخرين".

وأضاف: "عبد الله السعيد لم يخطأ في رحيله عن الأهلي، ولكنه فكر بمنظور معين ولم يقدر الموقف جيدًا والمشاهد بالكامل ليس ظريف".

وأوضح: "لم اطلب رفع قيمة تعاقدي أو أطلب المساواة بعبد الله السعيد لا دخل لي بأي لاعب".

واستكمل: "غير صحيح أن اللاعبين الكبار سبب الاطاحة بالمدير الفني حسام البدري ومستحيل أن يحدث ذلك، ولم أفكر في التوقيع للزمالك".

واستطرد: "باتريس كارتيرن ضحية الاخرين في الأهلي ودفع الثمن، وسبب تجدد اصابتي هو قدر ربنا".

وأضاف: "يعجبني محمد هاني في مركز الظهير الأيمن ومارتن يول أفضل مدير فني أجنبي تدربت معه، ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة أكثر لاعبان تأثرت باعتزالهما".

وأتم: "أفضل لاعب في تاريخ مصر محمود الخطيب كان يقوم بمهارات صعبة، أما محمد صلاح ففاق الحدود، وبعد الاعتزال اتمنى أن أكون مدربًا".

وكشف: "عندما كنت قادمًا من فترة احتراف في انجلترا للنادي الأهلي، عدلي القيعي قال لي، لا يليق أن تحصل على مقابل مادي أكثر من محمد أبوتريكة وهو نجم الفريق، فصدقت على حديثه، ولكن الأن عادي بالنسبة لي أن يحصل الشحات على مقابل مالي أكثر مني".

واختتم: "لم افكر في الاعتزال الدولي بعد المونديال، وبنتي قالت لي لا تستسلم".