حقق الدولي المصري محمد صلاح إنجازاً جديداً في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وصل للهدف 50 خلال 72 مباراة، لكن يورجن كلوب يرى بأنه تأخر في الوصول لهذا الرقم.

المدير الفني لفريق ليفربول، يرى بأن صلاح تأخر في الوصول للهدف رقم 50، رغم أنه ربع اسرع لاعب يصل لهذا الرقم، بعد فان نيستلروي وأندي كول، وألان شيرار.

واعترف يورجن كلوب بأنه كان السبب لتأخر صلاح في الوصول لهذا العدد من الأهداف، والذي يعتبر إنجازاً للنجم المصري بإعتباره أول لاعب عربي يسجل 50 هدف في البريمرليج.

وتحدث كلوب عن الإنجاز الذي حققه محمد صلاح قائلاً: "انجازاً إستثنائياً للاعب عالمي، هذا العدد من الأهداف رائع بالتأكيد في دوري تنافسي مثل الدوري الإنجليزي".

وأكمل خلال تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعتقد بأنه حقق أشياء عظيمة بخطوات صحيحة خلال الشهرين الماضيين".

صلاح يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بعدما وصل للهدف 16 متفوقاً على أقرب منافسيه أوباميانج وهاري كين بـ14 هدفاً.

وأوضح "كان يمكن لصلاح أن يصجل هذا العدد من الأهداف في وقت أسرع من ذلك، لكنني كنت أعتمد عليه باللعب كجناح أيمن، وهذا خطأ مني، أنا من تسببت في تأخره".

وأكمل "رغم ذلك، لقد ساعدنا في مركز الجناح وكذلك عندما لعب كمهاجم، لأنه دائماً ما يملك الرغبة في التسجيل ويساعد زملائه كما أن زملائه يساعدونه ويتعاونون معه".

واختتم "لقد علمت بأن الذين وصلوا لـ50 هدفاً أسرع من صلاح هم أندي كول وألان شيرار وفان نيستلروي، هم مهاجمون جيدون للغاية".

 

شاهد ملخص لمسات محمد صلاح في المباراة