أكد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالزمالك، أن التعادل مع اتحاد طنجة في المغرب صعَب من مباراة العودة التي أقيمت في برج العرب.

وفاز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعته بنظيره اتحاد طنجة المغربي، في إياب دور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية، مساء اليوم السبت، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وأضاف عزمي في مداخلة هاتفية لإذاعة "الشباب والرياضة" أن الشوط الأول شهد بعض التوتر من قبل اللاعبين، مشددًا على أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبهم بالهدوء في الملعب والاقتراب من بعضهم حتى يتمكنوا من التحكم في وسط الملعب.

تابع: "اتحاد طنجة سجل هدف التعادل من خطأ لنا وهذا وارد في كرة القدم، واتحاد طنجة يمتلك عناصر لديها سرعات كبيرة، إلا أننا حققنا المكسب والصعود لدور المجموعات".

وواصل: "لم نأخذ راحة كافية بعد عودتنا من المغرب، والنتيجة وضعتنا تحت ضغط، وكان هناك استعجال من قبل لاعبي الزمالك".

وأردف: "المغربي حميد أحداد يتدرب بقوة في الفترة الأخيرة، والكلام عن رحيله غير صحيح".

وعن مواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل، اختتم: "سنبدأ من الغد الاستعداد لهذه المباراة، لأننا نواجه فريق منافس لنا في الدوري ونريد أن نحقق نتيجة إيجابية، وخالد بو طيب جاهز للمشاركة، ومنتظرين البطاقة الدولية التي ستصل قبل لقاء بيراميدز".