أشاد الدنماركي، أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بروح لاعبيه بعد الفوز السابع على التوالي أمام برايتون.

سولشاير منذ أن تولى قيادة الشياطين الحمر، فاز في  مباريات منهم 7 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يخسر او يتعادل في أي مباراة.

وفاز مانشستر يونايتد اليوم على برايتون بملعب أولد ترافورد، بثنائية مقابل هدف، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح سولشاير بعد المباراة لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "كان يمكن أن نقدم مباراة أفضل من هذه، ولكن في النهاية حققنا الفوز".

وأضاف "راشفورد قدم مباراة ممتازة، واثق في نفسه دائماً ويسجل من أي مكان، انه من أفضل اللاعبين في الفريق، بل وفي البطولة بالكامل".

وأكمل "لقد سجل هدفاً عظيماً، يا له من مرور وتسديد بقوة في مرمى الخصم، راشفورد لاعب رائع للغاية، لديه مستقبل مبهر في الكرة الإنجليزية".

وتابع "أكثر ما يعجبني هو تفكيره فيما يدور برؤوس المنافسين، يعرف ما يفكرون فيه، هادئ ومطمئن للغاية، في أول مقابلة بيننا قلت له لا توجد مشكلة في اهدارك للفرص، عليك أن تكون على ما يرام، استقر فقط قليلاً".

وعاد بالحديث عن أداء الفريق "الجميع أظهر اليوم أننا لا نستسلم وهناك روح فريق عظيمة، بعد الفوز على توتنهام لم نتأثر".

واختتم "لقد كان شهراً عظيماً ورائعاً، أشعر وأنني في منزلي أتمنى البقاء هنا طوال الوقت ولا اريد العودة للمنزل، استمتع بكل لحظة في مانشستر يونايتد".