"إيدين هازارد يقترب أكثر فأكثر من أنّ يصبح رمز ريال مدريد الجديد"، هكذا عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرها عن إمكانية انتقال "إيدين هازارد" نجم تشيلسي للنادي الملكي.

وقالت الصحيفة في تقريرها الصادر صباح اليوم: "بعد أن اتخذ تشيلسي موقفًا قويًا بأن هازارد لن يرحل مع  تيبوا كورتوا من ستامفورد بريدج في صيف عام 2018 ، أصبح المهاجم البلجيكي يقترب أكثر فأكثر من أنّ يصبح الأيقونة الجديدة في ريال مدريد".

وأضافت الصحيفة: "منذ أنّ غادر كريستيانو رونالدو سانتياجو برنابيو ، افتقد النادي الملكي شيء ما  على أرض الملعب ، وقد خاب ظنهم بعدما رأوا أداء اللاعبين الذين يُمكن أنّ يحلوا مكان رونالدو بعدما ظهروا أضعف من أدائهم هذا الموسم".

وواصلت الصحيفة: "فلورنتينو بيريز اعتقد بأن ماركو أسينسيو وجاريث بيل وإيسكو سيكونوا لديهم القدرة على تعويض النقص الذي خلقه رونالدو بعد رحيله ليوفنتوس، والإصابات والمستوى السيء دفعوا فلورنتينو في التفكير في هازارد".

وأكملت الصحيفة: "هازارد لا يزال مُصممًا على ارتداء قميص ريال مدريد، ويرفض كل محاولات تشيلسي لتجديد عقده، حيث ينتهي عقده في يونيو 2020، بعد تألقه في مونديال 2018 وقيادة منتخب بلاده إلى نصف النهائي، هازارد حدد بالفعل الفريق الذي يريد اللعب فيه موسم 2019/2020".

وأوضحت الصحيفة: "تشيلسي يدرك تمامًا أنّ هازارد يريد الانتقال إلى العاصمة الإسبانية، مما سيدفع مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي للتفاوض مع ريال مدريد في نهاية الموسم، و100 مليون يورو هو السعر الذي حدده تشيلسي".

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "ريال مدريد يأمل في أنّ يتمكن من تقليل هذا السعر، بسبب أنّ هازارد لن يتبقى في عقده سوى عام واحد بحلول الوقت الذي تبدأ فيه المفاوضات".